تطبيق Flynx لتصفح الويب بطريقة ذكية أثناء إستخدام تطبيقات التواصل الأجتماعي

0

تطبيق Flynx يسمح لك بتصفح الروابط الخارجية التي تحتاج إلي فتحها أثناء استخدامك لتطبيقات التواصل الأجتماعي مثل جوجل بلس و فيسبوك و تويتر بطريقة ذكية ، فعلي سبيل المثال أثناء إستخدامك لتطبيق فيسبوك تُصادف الكثير من الروابط الخارجية مثل روابط الأخبار أو المقالات التي تم مشاركتها من آخرين و عند الحاجة إلي فتح أي رابط منها يكون أمامك خيارين الأول هو فتح الرابط في أحد المتصفحات الخارجية الموجودة علي هاتفك و في هذه الحالة عند الضغط علي الرابط ستخرج تماماً من تطبيق الفيسبوك و تنتظر لحين فتح المتصفح و البدء في تحميل الصفحة ، أما الخيار الثاني فهو فتح الرابط في المتصفح الداخلي لتطبيق الفيسبوك و الذي نوعاً ما لا يعطي الأداء المرغوب فيه أو المناسب.

و لكن عند إستخدامك لتطبيق Flynx كل ما تحتاج إلي فعله هو الضغط علي الرابط المراد تصفحه و ستظهر لك أيقونة دائرية صغيرة علي شكل “فقاعة” علي جانب شاشة الهاتف بها مؤشر يشير إلي عملية تحميل الصفحة ( كل هذا يحدث و أنت مازالت داخل تطبيق الفيسبوك أو تويتر ) حيث يتم تحميل الصفحة في الخلفية و عند إنتهاء التحميل و الضغط علي هذه الأيقونة تنبثق منها نافذة بها محتوي صفحة الويب التي قمت بالضغط علي الرابط الخاص بها و تستطيع تصفحها كيفما تشاء و لغلق هذه النافذة إضغط مرة أخري علي الأيقونة و تستطيع العودة إليها في أي وقت ، و لغلق الصفحة تماماً إسحب الأيقونة إلي أسفل الشاشة.

مميزات تطبيق Flynx

  • وضع القراءة السريع الذي يقوم بعرض محتوي الصفحة فقط بدون إعلانات أو محتوي زائد و بالتالي توفير في وقت التحميل و في إستهلاك باقة البيانات بهدف التركيز علي المحتوي الهام فقط.
  • إمكانية عرض المحتوي الكامل للصفحة في حال رغبة المستخدم عدم إستخدام وضع القراءة السريع.
  • حفظ المقالات و الصفحات و إمكانية قرائتها في أي وقت بدون إتصال بالأنترنت ( أوفلاين ) عن طريق الضغط المزدوج علي الروابط داخل أي تطبيق أو بإستخدام زر “إحفظها للقراءة لاحقاً”.
  • إمكانية فتح عدد 4 صفحات ويب في نفس الوقت و التنقل بينهم بسهولة و سلاسة بدون غلق التطبيق الذي تم فتح الروابط منه مثل فيسبوك.
  • زر في نافذة التصفح يسمح بمشاركة الروابط مباشرةً مع التطبيقات الأخري.
  • يقوم التطبيق بحفظ تاريخ التصفح و بالتالي يمكنك العودة إلي أي رابط قمت بفتحه من قبل.
  • دعم الكثير من اللغات و منها اللغة العربية.

لأستخدام تطبيق Flynx بشكل فعال

  • قم بتعيين التطبيق كمتصفح إفتراضي.
  • إذهب إلي إعدادات تطبيق الفيسبوك و قم بتفعيل خاصية “فتح الروابط بمتصفح خارجي دائماً”.
  • إذهب إلي إعدادات تطبيق تويتر و قم بتعطيل خاصية “استخدام المتصفح في التطبيق”.

بهذه الطريقة ستكون قادر علي فتح الروابط الخارجية داخل أي من هذه التطبيقات بإستخدام Flynx بالأضافة إلي بقية التطبيقات مثل جوجل بلس أو واتس آب.

Get it on Google Play

إقرأ أيضاً : فيسبوك يُعلن عن تطبيق Hello Caller ID & Blocking للأتصال و حجب المكالمات

شارك

الكاتب

Mohamed Yakout

أندرويدي من الطراز الأول لكن غير متصعب ، شعاري هو الكثير من الأندرويد القليل من iOS ، أحب إصلاح الأشياء بنفسي و تعلم و تجربة كل ما هو جديد ، و مشاركة المعلومات مع الآخرين.