إل جي تعلن رسمياً عن هاتف LG G3 بشاشة 5.5 إنش QHD و كاميرا 13MP

0

أعلنت اليوم إل جي رسمياً عن هاتفها الجديد LG G3 و الذي شهدت الأيام الأخيرة الكثير من الأخبار و الصور المسربة عنه ، جاء العملاق الجديد بجسم مصنوع من مادة البلاستيك Poly-Carbonate مع طبقة خاصة إضافية لتعطي إحساس معدني عند لمس جسم الهاتف بالأضافة إلي حماية ضد الخدش و ضد بصمات أصابع اليد ، إلا أن الهاتف لم يأتي بخاصية مقاومة المياه كما توقع البعض ، و عن بقية مواصفات الهاتف الرائعة فجاءت كالتالي :-

شاشة 5.5 إنش من نوع True HD-IPS+ LCD بدقة 1440×2560 QHD أي تقريباً ما يعادل دقة الـ HD أربع مرات و بكثافة بكسلات في الأنش 538 بكسل (ppi).
شريحة Qualcomm Snapdragon™ 801 مع معالج رباعي النواه بتردد 2.5 GHz ، و معالج رسوميات Adreno 330.
الشبكات التي يدعمها الهاتف هي (4G / LTE / HSPA+ 21 Mbps (3G
ذاكرة عشوائية 2GB لنسخة الهاتف التي تحمل ذاكرة داخلية 16GB ، و 3GB لنسخة الهاتف التي تحمل ذاكرة داخلية 32GB ، مع دعم لكروت الذاكرة الخارجية حتي 128GB.
كاميرا الهاتف الأساسية بدقة 13MP مع خاصية OIS و Laser Auto Focus و فلاش dual-LED ، و كاميرا أمامية بدقة 2.1MP
نظام التشغيل هو Android 4.4.2 KitKat
الأتصال Wi-Fi , Bluetooth Smart Ready (Apt-X) , NFC, SlimPort , A-GPS/Glonass , USB 2.0
بطارية الهاتف بسعة 3000 mAh (قابلة للأزالة أو التغيير).
أبعاد الهاتف 8.9 × 74.6 × 146.3 mm ، و وزنه 149 جرام.
الألوان التي سيتوفر بها الهاتف هي ( أسود معدني ، أبيض ، ذهبي لامع ، بنفسجي ، أحمر عنابي ).

بالأضافة إلي بعض المميزات و الخواص الأضافية التي يأتي بها الهاتف مثل Smart Keyboard و Smart Notive و ™Knock Code و Guest Mode ، و عن موعد توفر الهاتف بالأسواق فسيكون الهاتف متاح الأسبوع القادم في كوريا الجنوبية و في دول أوروبا الشهر القادم و عن بقية المناطق و الدول فسيتم الأعلان عنه لاحقاً مع تفاصيل عن أسعار الهاتف.

المصدر : LG Newsroom , Gsmarena

شارك

الكاتب

Mohamed Yakout

أندرويدي من الطراز الأول لكن غير متصعب ، شعاري هو الكثير من الأندرويد القليل من iOS ، أحب إصلاح الأشياء بنفسي و تعلم و تجربة كل ما هو جديد ، و مشاركة المعلومات مع الآخرين.