سامسونج تكشف النقاب عن هاتف Galaxy W ذو الشاشة 7 إنش و الخاص بدولة كوريا الجنوبية

0

كشفت سامسونج بالأمس في كوريا الجنوبية عن هاتف أو “فابلت” Galaxy W الجديد و الذي جاء بشاشة عملاقة مقاس 7 إنش بدقة 720 × 1820 بيكسل و معالج رباعي النواه بتردد 1.2GHz  و دعم لشبكات LTE-A ، و ذاكرة عشوائية 1.5GB مع ذاكرة تخزينية 16GB و دعم لكروت الذاكرة حتي 64GB ، و كاميرا خلفية 8MP  و أمامية 2MP ، و بطارية بسعة 3200 ميللي أمبير ، و نظام التشغيل Android 4.3 جيلي بين ، أما عن أبعاد الهاتف و التي أثارت كثير من التساؤلات نظراً لحجم الشاشة الكبير و كيفية حمل الهاتف في اليد أثناء التحدث فهي 8.8 ×99.6 × 191.8 mm  و الوزن 245 جرام ، كما سيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان هي الأبيض و الأسود و الأحمر ، و هو موجه لدولة كوريا الجنوبية.

و بالرغم من دهشة الكثيرين من حجم الشاشة الكبير (7-إنش) إلا أن سامسونج تقول أن الهاتف سيكون مريح عند حمله في راحه اليد أثناء التحدث و إجراء المكالمات ، و السؤال الأن لك عزيزي المستخدم هل يمكنك التفكير في إقتناء هاتف ذو شاشة عملاقة بمثل هذا الحجم ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر : Samsung Korea

شارك

الكاتب

Mohamed Yakout

أندرويدي من الطراز الأول لكن غير متصعب ، شعاري هو الكثير من الأندرويد القليل من iOS ، أحب إصلاح الأشياء بنفسي و تعلم و تجربة كل ما هو جديد ، و مشاركة المعلومات مع الآخرين.