هاتف Galaxy Note 3 يحصل علي تحديثات فرعية جديدة في الشرق الأوسط لتحسين الأداء

13

إستقبل اليوم هاتف Samsung Galaxy Note 3 عدد من التحديثات الفرعية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط بهدف تحسين أداء النظام ، حيث كان الهاتف قد بدء في إستقبال تحديث أندرويد 4.4.2 كيت كات الأساسي في السابع من أبريل الماضي ثم فؤجئ الكثير من مستخدمي الهاتف بعد تحديثه بظهور العديد من المشاكل في أداء الهاتف و في كثير من التطبيقات ، و ظهر هذا واضحاً في تعليقات مستخدمي الهاتف بل إن الكثير منهم تسائل هل من سبيل للعودة لنظام الجيلي بين !!

و كما هو متوقع فإن سامسونج قد بدأت في تدارك الأمر عن طريق إرسال تحديثات فرعية لأصلاح الأخطاء و تحسين أداء الهاتف ، و اليوم إستقبل الهاتف موديل SM-N9005 نسخة الـ 4G و تحديداً الخاصة بدولة الامارات تحديثين فرعيين جديدين الأول بحجم 46.05 MB  و الثاني 7.27 MB و جاء التحديث الثاني مباشرةً عقب الأول دون أي فاصل زمني بينهما ، بطبيعة الحال فإن تحديثات النظام في منطقة الشرق الأوسط تصل متأخرة و لا تصل إلي جميع المتسخدمين في نفس الوقت لذا لا داعي للأنزعاج إذا كنت من مستخدمي الهاتف و لم يصلك التحديث و توقع وصوله إليك في الأيام القادمة ، و يمكنك التأكد من وصوله عن طريق الذهاب إلي إعدادات الهاتف > عام > حول الجهاز > تحديث البرنامج > تحديث.

و أخيراً إذا وصلك التحديث لا تنسي مشاركتنا في التعليقات بدولتك ؟ و موديل الهاتف ؟ و هل إختفت المشاكل التي تعاني منها أم لا !!!

شارك

الكاتب

Mohamed Yakout

أندرويدي من الطراز الأول لكن غير متصعب ، شعاري هو الكثير من الأندرويد القليل من iOS ، أحب إصلاح الأشياء بنفسي و تعلم و تجربة كل ما هو جديد ، و مشاركة المعلومات مع الآخرين.

  • Raouf M. Elbeik

    اخوي عندي مشكلة استهلاك كبير للبطارية ولما افتح اابطارية اجد التطبيق اللي يسحب كثير هو نظام الاندرويد شو الحل الله يسعدك ..

    • أخي الكريم …. مشكلة البطارية ليس حل سحري أو أكيد ، فقط حاول تنظيم إستخدامك للهاتف ، تلاحظ في الصورة أن أكثر شئ يستهلك البطارية لديك هو الشاشة و بالتالي حاول تقليل سطوع الشاشة إلي أقل حد ممكن و مناسب لك ، أما بالنسبة لنظام Android فهو أمر عادي (راجع الصورة المرفقة بالتعليق ستجد أكثر شئ يستهلك البطارية في النسخة المتوفرة لدي هو نظام الأندرويد) ، أيضاً حاول أن لا تترك بيانات الهاتف و الواي فاي مفعلين طوال الوقت دون إستخدام ، أخر شئ تطبيقات توفير طاقة البطارية لا تجدي نفعاً فكما أري من الصورة أنها إستهلك 7% من طاقة البطارية.

  • Haider Al Qutaifi

    السلام عليكم … انا قمت بانزال التحديث ولكن ظهرت لديا مشكمله في الواي فاي حيث يقطع الاتصال فجاءة ويرفض الاتصال بالشبكة المتوفرة ويقول هناك خطا في الشبكه او خطا في الرقم السري .. هل من حل لهذه المشكله

  • Ma’aly Mohammed

    هاتغي نوت 3 .. حدثه الي نظام الكت كات من فترة واحسه صار فيه خلل مثل انه يعلق احيانا كتيرة وزاد استهلاك البطارية الان وصلني تحديت سعته 27.54 خايفه احدثه ويطلع مو حلو ارجو الرد

    • هذا التحديث هو تحديث فرعي تقوم الشركة بإرساله لأصلاح الأخطاء التي تظهر بعد إطلاق التحديث الأساسي لذلك لا ضرر من التحديث ، (النسخة النتوفرة لدي بعد التحديث الأساسي ظهرت فيها مشاكل لا حصر لها من تعليق و إستهلاك البطارية و إعادة التشغيل التلقائي و لم تحل أي من هذه المشاكل إلا بعد أن إستقبل الهاتف 3 تحديثات فرعية صغيرة الحجم و الأن الهاتف يعمل بدون أي مشكلة تذكر)

  • youry10

    انا جاني التحديث وخايفه احدث
    فلي حدث ياريت يقلنا في فايده منو ولا

    • و ما سبب الخوف ؟ المفترض أن هاتفك علي نظام الكيت كات و أن هذه التحديثات الفرعية الجديدة لأصلاح أخطاء النظام و المشاكل التي ظهرت بعد تحديث الكيت كات الأساسي.

      • youry10

        ايوه انا على نظام الكيت كات والحمدلله مافي منو اي مشاكل
        يعني احدث ولا ؟؟

        • التحديث الفرعي يكون الهدف منه إصلاح أي أخطاء و تحسين أداء النظام ، يمكنك التحديث دون داعي للقلق ، (علي سبيل المثل النسخة المتوفرة لدينا إستقبلت 3 تحديثات فرعية بعد التحديث الأساسي و أداء الهاتف تحسن كثيراً بعد التحديث)

          • youry10

            شكرا لتعاونك معايا
            وان شاءالله بحدثو دحين

            • بالتوفيق إن شاء الله.

              • maas.kasim

                يا قوم انا كل ما اعمل اظهار الملفات المخفيه في الجلري مش بتظهر و بيروح قافل الجلري

              • هذه المشكلة ظهرت عند كتير من المستخدمين و حتي الأن لم يوجد لها حل للأسف.