تطبيق جوجل الرسمي Files لأدارة ملفاتك وتوفير مساحة الهاتف وتحسين الأداء

0

توفر شركة جوجل للمستخدم العديد من الأدوات والتطبيقات التي تساعده علي أداء مهامه اليومية بطريقة أفضل وأبسط وأسرع ، أحد أفضل هذه التطبيقات هو تطبيق Files By Google لأدارة الملفات وتوفير المساحة التخزينية وتحسين وتسريع أداء الهاتف.

يحتاج التطبيق عند تنصيبه علي الهاتف إلي أقل من 10 ميجابايت إلا أنه يحتوي علي الكثير من المميزات التي ستساعدك علي إدارة الملفات الموجودة علي الهاتف بالأضافة إلي تسريع وتحسين أداء الهاتف عن طريق حذف الملفات المزعجة التي تستهلك مساحة الهاتف والتطبيقات الغير مستخدمه التي تستهلك ذاكرة الهاتف دون فائدة.

أضف إلي ذلك أن تطبيق Files هو تطبيق رسمي من شركة جوجل ومجاني لا يحتوي علي أي إعلانات مزعجة ، و إليك بالتفصيل ماذا ستحصل عليه من مميزات عند إستخدام تطبيق Files By Google :

إدارة المساحة التخزينية للهاتف بطريقة أبسط وأذكي مع تحسين وتسريع أداء الهاتف

عن طريق حذف وتنظيف الهاتف بإستمرار من الملفات الغير مرغوب فيها و التي تحتل مساحة من الهاتف دون أي فائدة ، بمجرد فتح التطبيق سيقوم بإعطائك بعض التوصيات الذكية التي تساعد علي ذلك.

علي سبيل المثال (ملفات الميديا المرسلة إليك عبر تطبيقات التواصل مثل واتساب أو غيره والتي مع مرور الوقت يتم نسيانها – الملفات المكررة عن طريق الخطأ – التطبيقات المُنصبة علي هاتفك و لا يتم تستخدمها – الملفات المؤقتة التي تنشأ نتيجة استخدام بعض التطبيقات – الملفات ذات الحجم الكبير).

يقدم لك التطبيق كل هذه الأمور مع حساب المساحة التي سيتم توفيرها في حالة حذف الملفات ، بالأضافة إلي إمكانية رفع وتخزين ملفاتك إلي أي من خدمات التخزين السحابي مثل Google Drive أو Google Photos و ذلك لتوفير المزيد من المساحة علي الهاتف.

تصفح و إدارة الملفات والوصول إليها بشكل سريع

يوفر التطبيق أكثر من طريقة عرض لتصفح وإدارة الملفات الموجودة علي الهاتف فيمكنك تصفح الملفات بإستخدام التصنيفات أو المجلدات مع وجود ميزة الفلترة و الفرز للوصول للملف المراد بأسرع و أسهل طريقة ممكنة ، يمكنك أيضاً حذف أو نقل أو نسخ أو إعادة تسمية أي ملف.

مشاركة الملفات مع الأخرين دون الحاجة إلي إتصال بالأنترنت و بشكل آمن

يمكنك مشاركة أي ملف من أي نوع وبأي حجم (ملفات الميديا بأنواعها – ملفات apk – الوثائق – إلخ) مع الأخرين دون أن تحتاج إلي إتصال بالأنترنت.

فقط يجب أن يكون الشخص الأخر لديه تطبيق Files علي الهاتف بمجرد أن يفتح التطبيق و يضغط إستقبال سيتم ربط الهاتفين و إرسال الملف بطريقة سريعة ، يستخدم التطبيق تقنية البلوتوث لأنشاء إتصال سريع ومشفر بإستخدام الواي فاي للربط بين الهاتفين وبهذه الطريقة يتم مشاركة الملفات بشكل سريع و آمن و لا داعي للقلق من المُتطفلين.

google play badge

 

شارك

الكاتب

Mohamed Yakout

أندرويدي من الطراز الأول لكن غير متصعب ، شعاري هو الكثير من الأندرويد القليل من iOS ، أحب إصلاح الأشياء بنفسي و تعلم و تجربة كل ما هو جديد ، و مشاركة المعلومات مع الآخرين.