طريقة تتبع حالة أصدقائك علي الواتساب (متصل أو غير متصل) في الوقت الفعلي واستلام تنبيهات بذلك

0

هل يمكنك تتبع حالة أصدقائك علي الواتساب ! (متصل أو غير متصل)

الأجابة … نعم يمكنك ذلك وفي الوقت الفعلي ويمكنك ايضاً استلام تنبيه فوري عند اتصال أشخاص معينة لديك في جهات الأتصال علي تطبيق الواتساب سوف تقوم بتحديدهم مسبقاً ، ليس هذا فقط بل ستعرف أيضاً عندما يقوم أحدهم بالشروع في كتابة رسالة نصية إليك قبل أن تصلك.

كيف يمكننا القيام بهذا الأمر ؟

قبل أن نبدأ في شرح الطريقة رجاءاً لا تستخدم هذه الطريقة في إزعاج الأخرين ، فقط إستخدمها إذا كان لديك سبب ما يدعوك لأستخدامها ودون أن تتسب في مضايقة الآخرين.

في البداية يجب أن تعرف أن هذه الطريقة لا تعمل إلا عن طريق تطبيق واتساب نسخة الويب وباستخدام متصفح جوجل كروم ، ومع ذلك هناك بعض التطبيقات علي Google Play والتي توفر للمستخدم هذه الخدمة ولكن كل التطبيقات تعطيك فترة تجريبية لمدة ساعات محدودة ثم عليك بعد ذلك إذا أعجبتك الخدمة الأشتراك بمقابل مادي معين ، لهذا السبب سوف نستعرض الطريقة المجانية والتي تعمل من خلال متصفح الكروم عبر واتساب ويب.

  • نذهب إلي محرك بحث جوجل ونبحث عن Online Tracker for WhatsApp.
  • ستجد الأضافة متوفرة علي كروم ستور بالشكل الموضح بالفيديو.
  • بعد الدخول لصفحة الأضافة نقوم بتنصيب الأضافة وإضافتها لمتصفح الكروم.
  • ثم نذهب إلي صفحة تطبيق WhatsApp Web عبر الرابط التالي web.whatsapp.com
  • نقوم بتسجيل الدخول إلي واتساب ويب – ولمن لا يعرف الطريق فهي كالتالي :-

افتح تطبيق واتساب علي الهاتف > إذهب إلي القائمة > إختر > WhatsApp Web > باستخدام كاميرا الهاتف سكان الكود الموجود في صفحة واتساب ويب علي الحاسب أمامك.

  • ستجد أمامك المحادثات الخاصة بك إدخل علي الأسم الذي ترغب في معرفة وتتبع وقت دخوله أونلاين وإضرب علي زر Subscribe الموجود بالأعلي أمام الأسم.
  • كرر الأمر مع كل الأسماء التي ترغب في معرفة وقت دخولها.
  • الأن عند دخول أي شخص من الذين قمت بتحديدهم ستجد تنبيه بأن الشخص متاح وعند خروجه ستجد تنبيه بأن الشخص غير متاح ، وعندما يشرع في كتابة رسالة نصية ستجد تنبه بذلك أيضاً.

لا تنسي الأشتراك في قناتنا علي يوتيوب Jigsaw Studio وتفعيل زر الجرس ليصلك كل جديد ، وصفحاتنا علي فيسبوك Droid News و Jigsaw Studio

إذا كان ليد أي استفسار أو سؤال اترك في التعليقات من فضلك.

شارك

الكاتب

أندرويدي من الطراز الأول لكن غير متصعب ، شعاري هو الكثير من الأندرويد القليل من iOS ، أحب إصلاح الأشياء بنفسي و تعلم و تجربة كل ما هو جديد ، و مشاركة المعلومات مع الآخرين.