ظهور بعض المشاكل في هاتف جالاكسي نوت 3 بعد تحديث أندرويد 4.4.2 كيت كات الرسمي

892

منذ يوم الأثنين الماضي بدء هاتف سامسونج جالاكسي نوت 3 في إستقبال تحديث أندرويد 4.4.2 كيت كات في منطقة الشرق الأوسط و قد إستقبلنا التحديث علي إصدار الجيل الرابع من الهاتف و الذي يحمل رقم موديل SM-N9005 النسخة الخاصة بدولة الأمارات ، كما أفاد أحد المستخدمين في التعليقات بإستقباله التحديث علي نسخة الجيل الثالث 3G رقم موديل N9000 في دولة الأردن ، مما يعني أن التحديث بدء في الوصول إلي مختلف المستخدمين في المنطقة تدريجياً و هو أمر جيد بالفعل.

و لكن الأمر الغير جيد هو بعض المشاكل التي بدأت في الظهور مع إستخدام الهاتف بعد التحديث في الأيام القليلة الماضية (و أتحدث هنا كما هو موضح بالأعلي عن نسخة SM-N9005 فليس بالضرورة أن تظهر هذه المشاكل في كل النسخ) و قد واجهنا حتي الأن مشكلتين :-

  • المشكلة الأولي تتمثل في فشل تثبيت بعض التطبيقات و الألعاب (البعض و ليس الكل) من متجر جوجل بلاي الرسمي أثناء وجود كارت ذاكرة خارجي بالهاتف و المشكلة تظهر بعد أن تقوم بالضغط علي تنصيب أو Install ثم يبدأ الهاتف في تنزيل التطبيق و بعد الأنتهاء و البدء في التنصيب يعطي الهاتف رسالة تفيد بفشل التثبيت (Couldn’t Install On USB Storage Or SD Card) ، و بالبحث في جوجل عن حل لهذه المشكلة وجدنا أنه يمكنك التغلب عليها إذا ما واجهتك عن طريق الذهاب إلي الأعدادات > عام > التخزين > إلغاء تحميل البطاقة SD و إنتظر لحظات حتي ينتهي الهاتف من إلغاء تحميل البطاقة ، ثم إذهب إلي المتجر و إبدء في تنصيب ما تشاء من تطبيقات أو ألعاب بدون أي مشكلة.

ملحوظة : عند الضغط علي إلغاء تحميل البطاقة قد تري رسالة (جاري إلغاء تحميل بطاقة SD) و تظل فترة طويلة من الوقت دون إشارة إلي إلغاء عمل التحميل و في هذه الحالة لابد من إزالة البطاقة يدوياً من الهاتف كما حدث معنا.

kkkkkk

  • المشكلة الثانية تتمثل في إعادة التشغيل التلقائي للهاتف في أي وقت و داخل أي تطبيق أو لعبة ، فقد لاحظنا تكرار هذه المشكلة المزعجة كثيراً و يومياً أثناء إستخدام الهاتف و هي تحدث بشكل عشوائي و ليس مع تشغيل تطبيقات معينة ، و بالطبع هذه المشكلة أكثر إزعاجاً من المشكلة الأولي و نتمني أن نجد حلاً سريعاً لدي سامسونج لأصلاح الخطأ الذي يسبب هذه المشكلة.

في النهاية هل ظهرت لديك أي مشكلة علي هاتفك (النوت 3) أثناء الأستخدام بعد تحديثه إلي أندرويد 4.4.2 ؟ برجاء مشاركتنا تجربتك في التعليقات.

شارك

الكاتب

Mohamed Yakout

أندرويدي من الطراز الأول لكن غير متصعب ، شعاري هو الكثير من الأندرويد القليل من iOS ، أحب إصلاح الأشياء بنفسي و تعلم و تجربة كل ما هو جديد ، و مشاركة المعلومات مع الآخرين.