هاتف Galaxy Note 3 يحصل علي تحديثات فرعية جديدة في الشرق الأوسط لتحسين الأداء

13

إستقبل اليوم هاتف Samsung Galaxy Note 3 عدد من التحديثات الفرعية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط بهدف تحسين أداء النظام ، حيث كان الهاتف قد بدء في إستقبال تحديث أندرويد 4.4.2 كيت كات الأساسي في السابع من أبريل الماضي ثم فؤجئ الكثير من مستخدمي الهاتف بعد تحديثه بظهور العديد من المشاكل في أداء الهاتف و في كثير من التطبيقات ، و ظهر هذا واضحاً في تعليقات مستخدمي الهاتف بل إن الكثير منهم تسائل هل من سبيل للعودة لنظام الجيلي بين !!

و كما هو متوقع فإن سامسونج قد بدأت في تدارك الأمر عن طريق إرسال تحديثات فرعية لأصلاح الأخطاء و تحسين أداء الهاتف ، و اليوم إستقبل الهاتف موديل SM-N9005 نسخة الـ 4G و تحديداً الخاصة بدولة الامارات تحديثين فرعيين جديدين الأول بحجم 46.05 MB  و الثاني 7.27 MB و جاء التحديث الثاني مباشرةً عقب الأول دون أي فاصل زمني بينهما ، بطبيعة الحال فإن تحديثات النظام في منطقة الشرق الأوسط تصل متأخرة و لا تصل إلي جميع المتسخدمين في نفس الوقت لذا لا داعي للأنزعاج إذا كنت من مستخدمي الهاتف و لم يصلك التحديث و توقع وصوله إليك في الأيام القادمة ، و يمكنك التأكد من وصوله عن طريق الذهاب إلي إعدادات الهاتف > عام > حول الجهاز > تحديث البرنامج > تحديث.

و أخيراً إذا وصلك التحديث لا تنسي مشاركتنا في التعليقات بدولتك ؟ و موديل الهاتف ؟ و هل إختفت المشاكل التي تعاني منها أم لا !!!

شارك

الكاتب

Mohamed Yakout

أندرويدي من الطراز الأول لكن غير متصعب ، شعاري هو الكثير من الأندرويد القليل من iOS ، أحب إصلاح الأشياء بنفسي و تعلم و تجربة كل ما هو جديد ، و مشاركة المعلومات مع الآخرين.